الرئيسية | أخبار عاجلة أخبار عربية اخبار محلية

رئيسُ الإتحادِ الخليجي يُجددُ دعمهُ وثقتهُ بخليجي مُتميزٍ في البصرة ويتعهدُ بالسعي لرفعِ الحظر عن ملاعبِ العراق

الوقت : أبريل 28, 2021 | 6:41 م [post-views]
0

بغداد – محمد حمدي

جَددَ رئيسُ الإتحادين الخليجي والقطري حمد بن خليفة آل ثاني دعمهُ وثقتهُ بقدرةِ العراق على تنظيمِ بطولة خليجي 25 بصورةٍ مُتميزةٍ في البصرة من جميعِ الجوانب ، لا سيما إذا ما انتهت أزمة فيروس كورونا بأقربِ وقتٍ ، يصاحبها عودةُ الجماهير إلى مقاعدهم على مدرجاتِ الملاعب، وهو أهمُ ما يُميزُ الأجواءَ الرياضيةَ في العراق .

جَاءَ ذلك خلال زيارتهِ الوفدُ العراقي الذي يَضمُّ وزيرَ الشبابِ والرياضةِ عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني ورئيس الهيئة التطبيعية إياد بنيان والأمين العام للتطبيعية محمد فرحان في مقر إقامتهم بالعاصمةِ القطرية الدوحة.
وبَارك الشيخ حمد بن خليفة للوفدِ فوزَ العراق بتنظيمِ خليجي 25 بالإجماع، مؤكدًاَ ” دَعمَ الإتحادين الخليجي والقطري الكبير للعراق في تنظيمِ هذه البطولةِ وتوفير جميعِ الإمكاناتِ من أجلِ إنجاحها وجعلها بطولةً استثنائية.
وأشارَ بن خليفة إلى أن الإتحادَ الخليجي سيدافعُ بقوةٍ من أجلِ الحصول على قرارِ رفع الحظر الكلي عن الملاعبِ العراقية وبأقربِ وقتٍ بعد انتهاء الأسباب التي أدت إلى اتخاذ قرار الحظر ولم يعد لها من مسوغٍ يُذكر .
وأوضحَ بن خليفة أن حصول العراق على حقِ الاستضافةِ وبالإجماع يعني ثقة الإتحادات الخليجية بالعراق ومسؤولي الرياضة في البلد بتقديمِ نسخةٍ جميلةٍ وكبيرةٍ تليقُ بهذه البطولة وما تمثلهُ عند أهل الخليج، مضيفًا: “سنعمل مع إخوتنا في العراق على إخراجها بأفضلِ صورةٍ”.
وعَبرَ وزيرُ الشبابِ والرياضةِ عدنان درجال عن امتنانهِ من المواقفِ الكبيرة التي تبنتها الشقيقة قطر والمسؤولين فيها بدعمِ العراق في موقفٍ مشرف يؤكد لنا عُمقَ روابطِ الأخوة بين البلدين الشقيقين ، مضيفًا أن الثقةَ التي منحها المكتب التنفيذي للإتحادات الخليجية ستكون في محلها والبصرة وبطولة خليجي 25 ستكونُ مُتميزةً وتليقُ بهذا الاسمِ الكبير ، مجددًا شُكرهُ وتقديرهُ لجميعِ الأخوة في الخليج العربي واليمن على مساندتهم أشقائهم في العراق.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now