الرئيسية | اخبار محلية

النوارس تجتاز أسوار الحدود بصعوبة ويتربع على قمة الدوري

الوقت : يناير 14, 2017 | 7:15 م [post-views]
0

زيد الزيدي / سبورت كَرام

 

لحساب الجولة الثامنة عشرة لدوري الكرة الممتاز ، ضيف ملعب الشعب الدوري مباراة حامل اللقب الزوراء، مع فريق الحدود .

 

بدأ الشوط الاول بضغط من فريق الزوراء لمحاولة التسجيل مبكرا، ولكن كانت تعليمات عادل نعمة واضحة لفريقه بالضغط على كتيبة عصام حمد في النصف الثاني من ملعبه، ليبعد الخطر قدر المستطاع عن مرمى علي مطشر، وهو مانجح به الحدود اغلب دقائق هذا الشوط بالرغم من اخطار لؤي صلاح مرمى الحدود برأسية، وصلت له من المندفع من الخلف نديم الصباغ، لكن علي مطشر امسكها بأقتدار.

 

الدقيقة 39 توغل علاء عبد الزهرة من جهة اليمين لدفاعات الحدود، وسدد كرة تعامل معها مطشر بالشكل المطلوب ولينتهي الشوط الاول نظافة شباك الطرفين .

 

القسم الثاني من المباراة شهد كسابقه ضغط من الزوراء قابله تأمين دفاعي من الحدود ومحاولته الأعتماد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 55 سدد علاء مهاوي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت بين احضان الحارس.

 

اشرك المدرب عصام حمد ثنائي الزوراء الجديد أمجد كلف ومصطفى كريم، محاولة منه لتنشيط الجانب الهجومي للنوارس، وكاد الاخير ان يفعلها ويسعد جمهور الزوراء بعد ان وصلته كرة عرضية لعبها رأسية، لكنها علت العارضة بقليل.

 

في الدقيقة 81 سدد حسين علي كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ابتعدت عن مرمى مطشر، وعندما بدأ الشك يراود جمهور الزوراء، ظهر الوافد الجديد مصطفى كريم ليطمأن جمهور الفريق الأبيض بعد ان حول بذكاء كرة ارتدت من القائم الايمن لمرمى الحدود، ويضعها برأسه بكل هدوء على الزاوية البعيدة لعلي مطشر، معلناً هدف الفوز الغالي الذي اشعل مدرجات النوارس فرحا، ولتنتهي المباراة بفوز صعب للزوراء، استمر معه مسلسل الانتصارات المتتالية والشباك النظيفة للمباراة الثامنة توالياَ، متربعاً على قمة ترتيب الدوري مؤقتاً بـ 32 نقطة .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now