الرئيسية | المقالات

رياضتنا في مرحلة اللا معقول

الوقت : يناير 26, 2021 | 3:14 م [post-views]
0

 

احمد عباس ابراهيم

 

ترأس الاخ حسين سعيد الوفد العراقي لاجتماع رؤوساء الاتحادات الخليجيه على هامش خليجي 18 في ابو ظبي وكنت عضواً في الوفد ومعي الاخ ليث التميمي وحضر معنا المرحوم محمد مصبح الوائلي محافظ البصره حينذاك وفي الجانب الاخر كان هناك وفداً من وزارة الشباب مؤلف من د باسل عبد المهدي و عصام الديوان مع ملف يدعم طلب الاتحاد العراقي لاستضافة بطولة الخليج العربي في البصرة وحصلت الموافقه بالاجماع على طلب الاتحاد العراقي ولكن تأجل تنفيذ هذه الموافقه الى يومنا هذا !!!

هذه بداية ، موافقة الاخوة اصحاب القرار الرياضي الخليجي على استضافه بطوله الخليج العربي في البصرة ونتيجة لذلك تم المباشرة ببناء المدينة الرياضية في بصرتنا العزيزة.

واستمر مسلسل التأجيل حتى أصدر الاتحاد الخليجي الذي كان المرحوم طارق احمد عضواً فيه و يشغل هذا المنصب الان احد أعضاء اللجنه التطبيعية قراراً بان تقوم لجنه برئاسة الاخ الصديق د حميد الشيباني (يمني الجنسية) بزياره تفقدية لمحافظة البصرة للتأكد من جاهزيتها لاستضافة خليجي 25 فيها وحدد الموعد في الثلث الاخير من شهر ك2 /2021
ولكن اللجنه لم تحضر الى البصرة بسبب تأخر ايصال سمات الدخول !!!!!

لقد أعجبني القول المنصف للاخ الاعلامي طه ابو رغيف يوم أمس والمنشور على الفيس بوك حين قال بما معناه لو ان الذي حصل قام به اتحاد الملا عبد الخالق لقامت الدنيا ولم تقعد !! الذي حصل شيء غير معقول والاعجب ان التطبيعية لم تصدر توضيحاً لما حصل وأبقت الموضوع ضبابياً رغم التبريرات غير المقنعة التي قيلت حوله ..
ان القيادة موهبة وتعتمد على مميزات ومعطيات لا تتوفر بالعديد ممن تمسكوا بزمامها في الكثير من مفاصل رياضتنا وقد نجح حسين سعيد وناجح حمود وعبد الخالق مسعود بقيادة الاتحاد بدرجات متفاوتة بالرغم من الملاحظات والسلبيات المؤشرة عليهم ولكن لم يحصل في زمنهم ما حصل اليوم وهي حالة تحتاج الى وقفه جدية للتعرف على اسبابها ومعالجتها إن أردنا ان نعلن بصوتٍ واثق اننا مهيئون لاستضافة فعاليات رياضية تليق بالعراق وتأريخه الرياضي .. وإن أي تبريرات أو محاولة طمس الحقائق للدفاع عن زيد أو عمر فأنها لن تخدم ما نتمناه لرياضتنا في المستقبل .

 

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now