الرئيسية | المقالات

أبو فاطمة .. وجه آخر ّ!!

الوقت : أكتوبر 18, 2020 | 7:24 م [post-views]
0

حسين الذكر

مع مكوثه تحت مبضع الجراح القلبي منذ مدة … ومع مرضه الذي الم به خلال سنوات ثلاثة خلت الا ان طارق احمد رئيس لجنة الحكام لاتحاد الكرة العراقي والعضو الخليجي والعربي والاسيوي منذ سنوات طويلة لم نشعر ولو هاجسا انه سيغادرنا سريعا مع تسليمنا بالامر لله ورضانا بحتمية اقداره .. الا ان موت أبو فاطة رحمه الله شكل مفاجئة حقا .. لرجل سيطر على لجنة الحكام لسنوات وعقود وادار شؤونها باحرج الأوقات ..
تذكر وتحسب اليه ان طارق احمد لم يغادر الساحة العراقية باوج سخونة عهد الاقتتال والإرهاب والانفجارات و التهديد … وغير ذلك مما يرعب الرجال الرجال الذي خيم على سماء وارض العاصمة بغداد شهور وسنوات .. الا ان انه ظل وفيا للعبة وتحمل المصاعب واستئناف الدوام اذ لم يتغيب عن ملعب الشعب حيث مقر الاتحاد آنذاك وظل مواظبا يقود لجنة الحكام باتعس الظروف واعقدها .. وتمكن برغم كل الانتقادات وبمعزل عن تقييمنا للمرحلة الفنية وكجزء من الانصاف للعمل والحضور الميداني والتوازن قدر الإمكان في ظل ظرف عراقي عصي التوازن ..
فان أبو فاطمة رحمه الله نجح بقيادة تلك المرحلة وادى ما عليه وعمل وتواصل مع المحيط المحلي العراقي بكافة اطرافه وبقية الاذرع والمرجعايت العربية والخليجية والقارية والعالمية … باقسى الأوقات ..
الرحمة والرضوان لطارق احمد ابو فاطمة والصبر وخالص العزاء لجميع افراد اسرته ومحبيه وزملائه واصحابه والوسط الكروي والرياضي العراقي بفقدان رمز من رموز اللعبة .. وانا لله وانا اليه راجعون .. والبقية في حياة بانه الحكم المتميز محمد طارق احمد متمنين له الصبر والثبات .. ليكون خلف لسلف .. بحسن الأداء والمضي على طريق والده الفقيد رحمه الله في خدمة الرياضة والرياضيين ..

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now