الرئيسية | اخبار محلية

نائب رئيس نادي نفط الوسط هيثم بعيوي يزور نادي الزمالك ويلتقي رئيسه مرتضى منصور ويتفقان على وضع دراسة لتوقيع بروتكول تعاون مشترك

الوقت : سبتمبر 15, 2020 | 10:27 م [post-views]
0

بروتوكول تعاون بين نفط الوسط والزمالك المصري

زار نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط هيثم عباس بعيوي مقر نادي الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة والتقى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.
وقال بعيوي أن الزيارة للعاصمة المصرية القاهرة أتت بدعوة من الاشقاء وهي فرصة للاطلاع على العمل الإداري في أندية كبيرة بحجم نادي الزمالك الذي يعد مفخرة للأندية العربية، وشكر بعيوي رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على حفاوة الاستقبال.
وأكد أن نفط الوسط عرض على الزمالك بروتوكول تعاون بين الناديين وتبادل الخبرات الإدارية والفنية وعقد تؤمة بين الناديين، لافتا أن نادي الزمالك من الأندية الكبيرة ليس فقط على المستوى العربي بل على المستوى الأفريقي.
وأوضح أن رئيس نادي الزمالك رحب بالفكرة وستكون هناك دراسة لتعضيد التعاون المشترك بين الناديين، لافتا أن زيارته للعاصمة المصرية القاهرة مستمرة لعدة أيام قبل العودة إلى العراق.
يشار إلى أن نفط الوسط من الأندية الكبيرة في العراق وتجمعه علاقة طيبة بالأندية المصرية منذ مشاركته في بطولة الاندية العربية في الاسكندرية.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now