الرئيسية | اخبار محلية الشرطة

الشرطة يواجه امانة بغداد ودياً.. وعلي فائز ينخرط في التدريبات

الوقت : سبتمبر 2, 2019 | 8:12 ص [post-views]

بغداد / متابعات 
عدسة / علاء الساعدي

يواصل فريق الشرطة بكرة القدم وحداته التدريبية على ملعب ( كلية التربية الرياضية ) في الجادرية بواقع وحدتين صباحية ومسائية في اطار تحضيرات الخضر الاستحقاقات الكروية المحلية والخارجية.
بغياب الدوليين
الشرطة عاودة مرانه يوم امس السبت بعد العودة من الكويت، منقوصين من لاعبي المنتخب الوطني المتواجدين حاليا تحت قيادة كاتانيتش تحضيرا لمواجهة البحرين في التصفيات المونديالية.

العزيمة العنوان الابرز للوحدة التدريبية لمساء اليوم بغية الوصول الى الجاهزية التامة تحضيرا للاستحقاقات المهمة التي تنتظر الفريق محليا وخارجيا، حيث واعد اللاعبين على تقديم قصارى الجهود للحفاظ على مكانة الشرطة على مختلف الصعد.

فائز حاضر
مران اليوم شهد انخراط علي فائز في مران الشرطة بعد انتهاء كافة الامور المتعلقة بعملية انتقاله من ريزا سبورالتركي الى نادي الشرطة وبات فائز لائقا رسميا للحضور مع الكتيبة الخضراء في مختلف الاستحقاقات.

مباراة ودية
المدير الاداري لكرة الشرطة الكابتن هاشم رضا اوضح بان مباراة في الاطار الودي ستجمع الشرطة بامانة بغداد في السابع من الشهر الجاري على ملعب الاخير، على أن نحاول نؤمن مواجهة اخرى قبل ذلك في الثالث من ايلول.

معضلة الوديات
وقال رضا: نسعى جاهدين لتأمين عدد من المباريات الودية لمنح الفريق جرعة من الانسجام قبل خوض الاستحقاقات الرسمية، ولكن كما يعرف الجميع بان سفر اغلب الفرق ف معسكرات تدريبية خارج العراق حال دون تأمين المباريات.

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now