الرئيسية | اخبار محلية

لجنة الشباب والرياضة تتابع باهتمام بالغ وفد الفيفا لتقييم الوضع الامني في ملاعب البصرة وكربلاء واربيل

الوقت : أغسطس 13, 2019 | 2:21 م [post-views]

بغداد – SPORT NOW

يتابع النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي الفيفا لتقييم الوضع الأمني في ملاعب اربيل وكربلاء والبصرة .

وبين عليوي ان حسن استقبال الجماهير الرياضية للفرق العربية وتفاعلها معهم عبر التشجيع المتواصل ساهم بشكل كبيرا بتغيير مواقف بعض الدول التي كانت لديها خشية من اللعب في العراق وأشاد كل من حضر بطولة غرب اسيا من رؤساء وفود وإداريين وكوادر تدريبية ولاعبين بالخصال الطيبة للشعب العراقي التي تمثلت يكرم الضيافة وحسن الاستقبال .
وأكد سيادته على أن وفد الفيفا الزائر صرح بشكل علني بأن جميع الامور تسير بشكل ايجابي نحو رفع الحظر عن الملاعب العراقية المذكورة .

كما أشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية بالدور الذي لعبه الجميع من مسوؤلين حكوميين أتحاديين والأخوة في الاقليم والمسوؤلين المحليين ومعهم اتحاد القدم والنخب الرياضية وكوادر ادارية واعلامية تكاتف وتظافرت جهودهم وخرجت بنتائج لازالت أيجابية ولم تبقى الا المباراة النهائية .
وكرر عليوي دعوته للجميع باهمية نجاح بطولة غرب اسيا الذي هو نجاح للجميع والفضل الأبرز فيه للجماهير الرياضية التي اثبتت وبشكل واضح انها بوصلة النجاح بحملها شعار المحبة والسلام اثناء تواجدها في المباريات ، متمنيا .من المسوؤلين تقليل الحضور في المباراة كون حضورهم يرتب مشقة للقائمين والمشرفين على البطولة لعدم انصياعهم للضوابط في الدخول الى مقصورة الضيوف هم وحماياتهم وهذا الامر يحتاج من رئيس الوزراء الى منعهم من الحضور وأقتصار الحضور على من توجه لهم دعوة من الأتحاد كي لايتكرر ما حصل في الافتتاح .

وفي الختام اهاب عليوي بالحكومة المحلية لمحافظة كربلاء ان تراعي التعليمات والضوابط التي تعتبر من سلم اولويات نجاح نهائي بطولة غرب أسيا.

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now