الرئيسية | اخبار محلية الشرطة

كرة الشرطة تشرع بتدريباتها تحضيراً للموسم الجديد

الوقت : أغسطس 9, 2019 | 7:50 ص [post-views]

بغداد – علي البهادلي
عدسة – وليد السوداني

 

شرع فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي بخوض اولى الوحدات التدريبية تحضيراً للموسم الكروي الجديد ٢٠١٩-٢٠٢٠ الذي سيخوض فيه غمار منافسات الدوري العراقي وبطولة الكاس والبطولتين العربية والآسيوية تحت إشراف الكادر التدريبي الجديد الذي يقوده المدرب الصربي أليكس اليتش .

 

واكد المدير الفني اليتش ان العمل مع فريق الشرطة بصفته حاملاً للقب الدوري في الموسم السابق سيجعلنا نعمل ليل ونهار من اجل الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في العام الماضي وتعزيزها في الموسم الجديد .

 

وبين ان الوحدة التدريبية اقتصرت على تواجد تسعة لاعبين لتواجد ستة لاعبين مع المنتخب الوطني في بطولة غرب اسيا و٣ مع المنتخب الأولمبي في معسكر السليمانية بالاضافة الى تمتع عدد اخر باجازة قصيرة وسيلتحقون بالتدريبات في اليومين المقبلين .

 

واضاف ان الوحدات التدريبية ستستمر في ملعب البرج في العاصمة بغداد بانتظار التحاق لاعبي المنتخب ومن ثم بدء التحضيرات الحقيقية استعداداً للمشاركة في بطولة محمد السادس العربية لابطال الدوري بمواجهة فريق الكويت الكويتي التي ستقام في الكويت أواخر شهر اَب الجاري .

 

وكانت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي قد تعاقدت مع المدرب الصربي ألكسندر اليتش قادماً مع الرائد السعودي ويساعده كل من هيثم شبول واحمد صلاح وحسين عبدالواحد مدربين مساعدين و ديان تريكوفيتش مدرباً للياقة وعبد الرؤوف الكتة مدرباً للحراس .

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now