الرئيسية | اخبار محلية القوة الجوية

احمد ابراهيم: اتفقت مع الأزرق بعقد قيمته 400 مليون

الوقت : أغسطس 5, 2019 | 10:58 م [post-views]

بغداد/ حارث النعيمي

لايزال سوق الانتقالات الصيفية هو العائق النفسي الذي ادخل جميع الفرق الرياضية لا سيما الفرق الجماهيري منها صراع الأقوى ودوامة القلق النفسي مشكلاً في ذلك اضطرابات كبيرة لدى الجماهير امام صفحات التواصل الاجتماعي، لغة الارقام الفلكية ما تتحدث عنها ادارات الأندية واللاعبين والولاء لشعار النادي ما تتحدث به الجماهير فما بين هذا وذاك معترك الصفقات،

بعد ما اعلنت العديد من الأندية في الدوري العراقي عن الصفقات التي اجريت بشكل رسمي وأخرى قيد التباحث من اجل الوصول الى ابرام العقد واعلانها بشكل رسمي، ومنها صفقة لاعب المنتخب الوطني احمد ابراهيم الذي عبر في الفترة الماضية عن مفاتحته من قبل إدارة القوة الجوية لتمثيل شعار النادي ضمن صفوف فريقها الكروي للموسم القادم لتعزيز خط الدفاع.

وكشف اللاعب احمد ابراهيم في تصريح له ان ادارة القوة الجوية فاتحته لغرض التعاقد مه بشكل رسمي لتمثيل فريقها الكروي للموسم المقبل بعقد قيمته 400 مليون دينار. مضيفاً بأن هناك عقد خارجي من احد الأندية الصينية وفي مقدمتهم نادي داليان الذي قدم له عرضاً مادياً قيمته 120 الف دولار لغرض التعاقد معه لموسم واحد فقط وفي حال لم تتم الصفقة سيكون الأقرب لتمثيل الأزرق.

واوضح ابراهيم عن رغبته الشديدة لتمثيل صقور الوطن خلال الموسم القادم كون ان فريق القوة الجوية من الفرق العريقة والكبيرة اسماً وتاريخاً وصاحب قاعدة جماهيرية كبيرة وان تمثيله بارتداء فانيلته وشعاره هو شرف له.

 

واشار الى في حال اتمام صفقته مع الأزرق والدخول ضمن تشكيلة الفريق مع زملائه اللاعبين سيكون في غاية السعادة والسرور لما يمتلكه الفريق من مدرب كبير مثل اوديشو ومساعدين على مستوى عال من الخبرة، مؤكداً انه سيبذل قصارى جهده من اجل تعزيز قوة الفريق مع زملائه اللاعبين.

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now