الرئيسية | اخبار محلية الشرطة

الدولي السابق سعد قيس : مدرب المنتخب ضعيف فنياً ودورينا يحتاج للتخطيط والتنظيم الصحيح

الوقت : يوليو 16, 2019 | 8:45 ص [post-views]

نورس محمد – SPORT NOW

 

 

بين نجم الشرطة السابق سعد قيس ان ظروف خاصة ابعدته عن التواجد مع فريقه الشرطة بالرغم من رغبة النادي بالتجديد معه وانه على تواصل مع الادارة والكادر الفني والاداري وكذلك جمهور الفريق .

قيس في تصريح خاص لوكالة  sport now قال ” خلال تجربتي وعملي مع نادي الشرطه لم اشعر بتهميش الاسماء والنجوم كما في الادارات السابقة واليوم الادارة تفتح ابوابها لكل ابناء النادي” .

 

وأضاف النجم المغترب حالياً في النرويج ” انصح ادارة الفريق باختيار نوعية من اللاعبين تكون مناسبة للمشاركة الاسيوية القادمة وكذلك الاعداد لهذه البطولة بشكل مركز ومدروس
قيس اكمل حديثه بالقول : دورينا يحتاج للتنظيم والتخطيط وتسليط الضوء على الفئات العمرية ومنح الفرصة للفرق بخوض غمار بطولة الكأس واعادة الهيبة لها”.

وعن تراجع الدوري قال قيس ” الاداء والمستوى الفني يتدنى بسبب سوء ادارة الدوري الذي يصل احياناً لعشرة شهور او اكثر وهذا ينعكس على العامل البدني ويظهر الدوري بشكل سيء اكثر مما هو عليه “.

وعن المنتخب الوطني تحدث قيس ” لكي يكون لدينا منتخب قوي يجب ان يكون لدينا دوري قوي لكل الفئات العمرية وكذلك كسر آفه التزوير التي اساءت وهضمت حق الكثير من اللاعبين الشباب “.

واضاف ان المدرب الحالي للمنتخب ” متواضع فنياً وتجربة اسيا خير دليل واتصور وهو رأي شخصي بانه ليس المدرب الذي يملك حلول وافكار تصل بمنتخبنا لكاس العالم” .

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now