الرئيسية | اخبار محلية

رئيس جامعة المستنصرية .. حميد فاضل: سنذلل جميع الصعوبات امام منتخب الاشبال وابواب الملعب مشرعة أمامهم

الوقت : يونيو 26, 2019 | 10:23 ص [post-views]

اثير الشويلي/ اعلام اتحاد الكرة

 

 

زار رئيس الجامعة المستنصرية، الدكتور حميد فاضل، اولى الوحدات التدريبية لمنتخب الاشبال في ملعب الجامعة المستنصرية، يوم امس الثلاثاء، الذي يحتضن تدريبات المنتخب، بعد ان اغلقت وزارة الشباب والرياضة ابوابها بوجه المنتخب، في حين احتضنت الجامعة المستنصرية النواة الحقيقية للمنتخبات الوطنية ومستقبل الكرة العراقية .

وقال رئيس جامعة المستنصرية د. حميد فاضل: هؤلاء الأطفال هم البذرة الحقيقية لمنتخباتنا الوطنية، وسنكون اول الداعمين لهم، وأبوابنا مشرعة امامهم في جميع الأوقات، وهدفنا خدمة الرياضة العراقية، فضلا عن ان هذا المنتخب يقوده ملاك تدريبي غني عن التعريف، وخدموا الكرة العراقية طويلا، لذلك يجب ان نتعاون معهم لخدمة الصالح العام .
واضاف فاضل : بالرغم من تسنمي المنصب منذ فترة قصيرة، لكنني سأعيد الملعب الى وضعه الطبيعي، بغية ان تستمر تدريبات منتخب الاشبال، وسنوفر كل المستلزمات التي يحتاجها الملعب من ( الزميج – والشباك)، وتوفير المياه الكافية لسقي الأرضية المتروكة منذ فترة ليست بقصيرة، وغيرها من الامور، وابلغت ادارة الملعب بأن تذلل الصعاب امام منتخب الاشبال .

وعلى صعيد متصل، خاض منتخب الاشبال بكل أريحية الوحدة التدريبية، وقدم الجهاز الفني شكره وتقديره الى مجلس ادارة الجامعة، وبالخصوص الى الدكتور حميد فاضل، وسيبذلون قصارى جهدهم من اجل النهوض بالملعب من اجل استمرار تدريبات منتخب الاشبال، حيث اتخذ الملاك الفني الوقت الكافي في التدريبات، سيما وان الوقت مفتوح للتدريبات، في حين ان المنتخب كان يخوض تدريباته في ملاعب الوزارة لمدة ساعة ونصف، وبعده يجب تفريغ الملعب.

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now