الرئيسية | أخبار عاجلة أربيل غير مصنف

اللاعب البرازيلي المحترف في فريق اربيل تياغو : العراق مؤهل للظفر بكاس آسيا

الوقت : ديسمبر 31, 2018 | 12:27 م [post-views]

بغداد – علي الياسري

 

أعرب مهاجم فريق أربيل، البرازيلي تياغو اميرال، عن أمله بقدرة أسود الرافدين على الظفر مجدداً بكأس آسيا بطولة رغم صعوبة المنافسة .

 

أميرال اشاد في حديث خاص لوكالة سبورت ناو فيها بتطور المنتخبات الآسيوية ، واصفاً حظوظ المنتخب الوطني العراقي بالكبيرة رغم صعوبة المهمة في الامارات .

 

وأضاف “اعتقد ان العراق قادر على تكرار انجاز 2007 والظفر بكأس بالبطولة المقبلة ، لكن بالتأكيد ليس بالسهولة المتوقعة، فالمنتخبات الآسيوية أصبحت متطورة جداً ، وجميعها تطمح بالحصول على لقب البطولة، فيما تعد فرصة الاسود كبيرة بنيل الكأس لما يملك من روح المنافسة على الالقاب” .

 

وزاد ، “أرجو مع جميع العراقيين رؤية منتخب عراقي قوي في بطولة اسيا، وهذا ما اعتقده شخصياً ، نظراً لوجود مواهب شابة في صفوف المنتخب وقدرتهم على تحقيق الانجاز الكبير الذي سيُفرح جميع العراقيين” .

 

وبخصوص تواجده في أربيل ذكر “اشعر براحة كبيرة مع فريق اربيل رغم صعوبة الدوري العراقي ، وبالرغم من سوء ارضية بعض الملاعب، الا ان الاجواء في العراق رائعة وتشجع على ممارسة كرة القدم بشكل جيد”

 

يذكر ان المنتخب الوطني يعسكر في الدوحة منذ اسبوعين استعداداً لبطولة اسيا التي ستقام في الامارات في الخامس من شهر يناير المقبل.

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now