الرئيسية | اخبار محلية حوارات ولقاءات

أحمد ياسين : عيون أسود الرافدين على اللقب الآسيوي وسأعود لأوربا بعد البطولة

الوقت : ديسمبر 29, 2018 | 8:31 م [post-views]

 

بغداد – علي الياسري

 

اكد جناح المنتخب الوطني احمد ياسين ان هدف الجميع داخل معسكر المنتخب الوطني هو الظهور بوجه مشرف في بطولة اسيا المقبلة، ويطمح الجميع الحصول على لقب القارة مجدداً لما يملك اللاعبون من مقومات قادرون بها على تحقيق الإنجاز الآسيوي ، واصفاً معسكر اسود الرافدين في قطر بالناجح، بعد خوض مباراتين فاز فيهما على الصين وفلسطين توالياً .

 

وفي حديث خاص لوكالة سبورت ناو ، قال ياسين “انتقالي للدوري القطري وتحديداً لفريق الخور كان من اجل الوصول للجاهزية التامة في بطولة اسيا ، كون الدوري السويدي متوقف منذ اشهر وهذا ما سيؤثر سلبياً علي مستواي الفني لذلك فضلت الانتقال للدوري القطري للحفاظ على لياقتي ومستواي”.

 

واضاف ، “في بداية مشواري مع فريق الخور قدمت اداء جيد وحصلت على اشادة الجميع ، لكن بعد فترة وجيزة شعرت بعدم الراحة، وحدثت لي بعض المشاكل مع مدرب الفريق الفرنسي جون فيرنانديز ، الذي كان السبب في خروجي من النادي” .

 

وأردف “لم يؤثر استغناء الفريق القطري عليّ قط ، بل على العكس كنت فرحاً بما حصل ، ليكون تركيزي الاول والاخير منصباً على المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية ” .

 

واختتم ، “تلقيت العديد من العروض خلال الفترة الماضية ، منها عرضين من الدوري القطري واخر من الدوري المصري ، الا إني افضل العودة لاوربا حيث وصلتني عدة عروض من دوريات اوربية سأفاضل بينها بعد بطولة اسيا” .

 

يذكر ان المنتخب الوطني يعسكر منذ اسبوعين في قطر استعداداً لكاس اسيا الذي تنطلق منافساته في الخامس من الشهر المقبل في الامارات ، ووضعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات فيتنام وايران واليمن .

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now