الرئيسية | اخبار عالمية

مكالمة سرية تُقرب ريال مدريد من حسم خليفة زيدان

الوقت : يونيو 4, 2018 | 5:42 م [post-views]

متابعة / SPORT NOW

 

 

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه الى التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة من أجل قيادة الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

 

 

وكان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي قد قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد عقب مسيرة كبيرة حافلة بالبطولات ليترك الفريق في مأزق كبير.

 

ووضع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي العديد من الأسماء البارزة في عالم التدريب من أجل خلافة زيدان الفترة المقبلة من ضمنهم ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وجوليان ناجيلسمان مدرب نادي هوفنهايم الألماني أيضاً.

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن ريال مدريد قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الإيطالي ماسيميليانو اليغري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحف الإيطالية بأن بيريز قد عقد مكالمة هاتفية مع اليغري من أجل التفاوض حول إمكانية توليه قيادة الفريق الفنية خلفاً لزيدان الموسم المقبل.

 

كما أفادت الصحف بأن يوفنتوس مستعد للسماح لأليغري بالرحيل لتدريب ريال مدريد ولكن بنهاية الموسم المقبل وليس الموسم بداية الموسم الجديد.

 

كما أكدت الصحف الإيطالية بأن يوفنتوس يستهدف التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد السابق لخلافة اليغري وقيادة الفريق الفنية خلال الفترة المقبلة كونه واحداً من أبرز أساطير البيانكونيري السابقين.

 

الجدير بالذكر أن اليغري يرتبط بعقد رسمي رفقة يوفنتوس حتى صيف عام 2020 ويحتوي عقده على شرط جزائي مقداره 15 مليون يورو.

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now