الرئيسية | أربيل اخبار محلية

علي سلمان : كرة أربيل لن تغيب كثيرا عن الأضواء وطموحي فانيلة المنتخبات

الوقت : مايو 27, 2018 | 1:34 م [post-views]

بغداد/ اثير الشويلي

اوضح لاعب فريق اربيل، علي سلمان : ان انتقالي الى فريق القلعة الصفراء بنظام الاعارة جاء بعد ان سمحت لي ادارة نادي الحسين مشكورة من اجل ان اخوض معهم الدوري التأهيلي المؤدي الى الدوري الممتاز. واكد سلمان: فريقنا عازم على ان يكون ضمن فرق الدوري الممتاز في الموسم المقبل، لاسيما وان الادارة عازمة على تحقيق نتائج ايجابية بعد استقطابها الى ما يقارب 6 لاعبين، منهم محترفان برازيليان، فضلا عن ان الفريق يخوض الآن منافسات الدوري الكردستاني، وينافس على لقب الدوري.

وتابع: الملاك التدريبي بقيادة المدرب علي وهاب استطاع ان يوظف اللاعبين بشكل صحيح ونهض بالفريق بعد ان كنا في المركز السابع، والآن ننافس بقوة على لقب الدوري، بالاضافة الى تعامله وقربه من اللاعبين اعطى دافعا معنويا لجميع زملائي بأن يعطوا كل ما يملكون من امكانات بغية الوصول بالفريق الى الدوري الممتاز، فضلا عن ان الفريق يمتلك وجوها شبابية جيدة من خلالها سندخل الى الدوري التأهلي بقوة، وهدفنا ان نكون ضمن الفرق المميزة الموسم المقبل.

واختتم سلمان حديثه: الادارة طموحها كبير هذا الموسم، ووفرت كل ما يحتاج اليه الفريق من اجل ان يعود الامبراطور الى سابق عهده، وينافس كبار الدوري الممتاز، وطموحي ان ارتدي فانيلة الفرق الجماهيرية والمنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة، ومن بوابة اربيل ستكون انطلاقتي نحو المنتخبات.

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now