الرئيسية | اخبار محلية الحسين الشرطة القوة الجوية نفط الجنوب نفط الوسط

عماد محمد : سنزيد من جراح الشرطة

الوقت : مايو 21, 2018 | 1:49 ص [post-views]
0

 

علي المختار / Sport Now

 

ذكر مدرب فريق نفط الوسط، عماد محمد،  ان فريقه أكمل جميع تحضراته لمواجهة نظيره الشرطة، اليوم الأثنين، لحساب الجولة السابعة والعشرون من الدوري الكروي الممتاز. مبيناً أن نفط الوسط، يتميز بامتلاك عناصر شبابية من اللاعبين، فضلاً عن لاعبي الخبرة.

 

وأوضح محمد في تصريح خص به وكالة الرياضة الان _ Sport Now ” ان عندليب الفرات أكمل جميع تحضيراته للقاء القيثارة الخضراء ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الكروي الممتاز، مؤكداً أنه ” سيزيد من جراح القيثارة والحاق الهزيمة الثانية به توالياً بعد خسارته في الجولة السابقة من مضيفه نفط الجنوب” .

 

وأضاف العمدة ” نفط الوسط  يتميز بامتلاكه لعناصر شبابية من اللاعبين، فضلاً عن لاعبي الخبرة، والمباراة ستكون  في غاية الأهمية لنا، من أجل تحسين موقعنا في في سلم الترتيب”.

 

مؤكداً : سنخوض المباراة للحصول على ثلاث نقاط تضاف لرصيدنا، وكلي ثقة بلاعبيي بتحقيق ذلك، كون المباراة ستكون على ملعبنا، مما يمنحنا حافز ودافع معنوي أكبر لتحقيق ما نبغي “.

 

يذكر ان فريق الشرطة ورغم خسارته في الجولة السابقة في الوقت القاتل من المباراة بهدف لهدفين، فأنه يحتل وصافة الترتيب العام برصيد 55 نقطة، بفارق الأهداف عن الجوية صاحب المركز الثالث، فيما يحتل فريق نفط الوسط  الترتيب التاسع برصيد 35 نقطة، بعد تعادله في الجولة السابقة أمام فريق الحسين .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now