الرئيسية | اخبار محلية الحدود الحسين الديوانية الزوراء الشرطة الطلبة النفط تقارير وتحقيقات كربلاء نفط الجنوب نفط الوسط

الشرطة يلاعب فريق الحسين و نفط الجنوب يلاقي النفط وكربلاء يضيف الطلبة ونفط الوسط يواجه الحدود ضمن مباريات الجولة السادسة من دورينا

الوقت : ديسمبر 13, 2017 | 5:01 م [post-views]

بغداد/ علي يوسف

 

تجرى يوم غد الخميس في دوري الكرة الممتاز مواجهات فريق الحسين والشرطة في ملعب التاجي ونفط الجنوب يضيف النفط في ملعب الزبير ويحتضن ملعب كربلاء الدولي فريقا كربلاء والطلبة ويواجه نفط الوسط الحدود في ملعب النجف، وتقام المباريات ضمن الجولة السادسة من المرحلة الاولى للموسم الكروي 2017-2018.

ويتوقع ان تحفل المواجهات بالأثارة والندية ، ويأمل مدرب الشرطة باكيتا من فريقه تحقيق الفوز للبقاء في القمة والضغط على الزوراء والاستمرار بمطاردته ويعول البرازيلي على تواجد نخبة من افضل لاعبي المنتخبين الوطني والاولمبي وحالة الانسجام والتفاهم التي تزداد من مباراة الى اخرى ويبقى الأفضلية والاحجية تصب لمصلحة القيثارة الخضراء على حساب فريق الحسين الذي يسعى مدربه هادي مطنش الى اللعب بالأسلوب الدفاعي المتحفظ والاعتماد على الهجوم المرتد مع اغلاق المناطق الخلفية والثلث الوسطي لارباك المخططات الهجومية القوية لفريق الشرطة.

ويلاعب نفط الجنوب النفط في ملعب الزبير التي قد تكون فرصة مناسبة لعودة فرسان الجنوب الى سكة الانتصارات وقال ناصر: نعرف سلبيات ونقاط القوة لدى فريق النفط ووضعنا الخيار التكتيكي للظفر بالفوز على امل ان يظهر التحكيم فاضل صورة ويكون مساهما للخروج بجمالية المباراة. اما مدرب النفط حسن احمد فانه يعمل بطريقة متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي ويسعى الى احراز هدف في مرمى المنافس ثم العودة للدفاع وقال: المباريات خارج ارضك تتسم بالصعوبة ولكن لدينا المؤهلات القادرة للظفر بنتيجة المباراة لاننا الفريق الاقوى على الرغم من الغيابات.

ويحتضن ملعب كربلاء الدولي مواجهة فريقي اصحاب الارض كربلاء والطلبة الملقب بالأنيق التي تعد مباراة الجرحين ويتطلع كل فريق للفوز لمصالحة جمهوره . وذكر مدرب كربلاء حيدر محمود : نسعى للتعويض وتخطي الطلبة على الرغم من صعوبة المهمة وعدم توفير السيولة المالية ولكن فريقنا جاهز للمباراة، اوضح المدرب المساعد للطلبة باسم عباس: الفوز خيارنا نعرف صعوبة المباراة ونتطلع لكسب النقاط للتخلص من المأزق على الرغم من النادي يمر بأزمة مالية.

ويلاقي نفط الوسط الحدود في ملعب النجف في مواجهة متقاربة المستوى بين الفريقين، واشار مدرب نفط الوسط عادل نعمة : علينا الفوز وعدم التفريط بنقاط المباراة لانه يبعدنا عن مشوار التصحيح ، نطمح للفوز ونمتلك فكرة كاملة عن مفاتيح لعب الحدود ، وقال مدرب الحدود مظفر جبار : لكل مباراة ظروفها ونامل بالفوز.

الزوراء يتخطى الديوانية

تغلب فريق الزوراء على فريق الديوانية بثلاثة اهداف من دون مقابل احرزها ،لؤي صلاح (15) ، امير صباح (57), امجد كلف (71) ، في منافسات دوري الكرة الممتاز ضمن أطار الجولة السادسة من المرحلة الاولى واقيمت المباراة في ملعب الصناعة .وعند انطلاق مجريات المباراة تمكن الزوراء من فرض سيطرته على منطقة العمليات بوجود الثلاثي احمد فاضل ،حسين علي ،صفاء هادي الذين استطاعوا تمرير العديد من الكرات الى المهاجمين امير صباح ،ولؤي صلاح.ومن خلال المحاولات العديدة على مرمى الديوانية تمكن النوارس من تحقيق اول الاهداف بأقدام لؤي صلاح دقيقة (15)لينتهي الشوط الاول بتقدم الزوراء لهدف واحد.
وفي الشوط الثاني حاول فريق الديوانية محاولات عديدة على مرمى الزوراء علاء كاطع ولكن من دون خطورة تذكر او اهداف ، وبعدها اعاد الزوراء فرض هيمنته على منطقة الثلث الوسطي واختراق دفاعات الديوانية ليسجل الهدف الثاني للزوراء اللاعب امير صباح (57) وبعد الهدف ، قام مدرب النوارس ايوب اوديشو بأخراج صباح والزج باللاعب امجد كلف الذي أربك الديوانية بتحركاته من جهة اليمين واستطاع ان يخترق الدفاع .

 

وبعد الهدف الثاني قام مدرب الديوانية نبيل زكي باللعب بمهاجمين اثنين ليتمكن من العودة الى المباراة وليحرز التعادل او ليسجل هدف

ولكن اللعب بمهاجمين اثنين واندفاع لاعبي الديوانية كلفه ان يتلقى هدف ثالث من البديل امجد كلف بتسديدة جميلة بعد ان تلاعب بالمدافعين داخل منطقة الجزاء.

لتنتهي المباراة بفوز الزوراء بثلاثة اهداف من دون مقابل وليتمكنوا من المحافظة على تصدرهم في الدوري برصيد 18 نقطة والاستمرار في سلسلة انتصاراتهم في الدوري.

0
شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

error: جميع الحقوق محفوظة لوكالة الرياضة الآن - Sport Now